2024-10-19 | 01:00 سوشال ميديا

صدمة نصراوية على «إكس» من أحداث قمة الجولة السابعة
«المرة الأولى.. الحظ مع النصر.. الحكم نحر الشباب»

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

لم يصدق غالبية محبي فريق النصر الأول لكرة القدم، انتصار معشوقهم أمام الشباب 2-1 الجمعة، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
وقدم النصراويون شكرهم لـ«الحظ»، مشيرين إلى أنها المرة الأولى التي يكون فريقهم فيها محظوظًا، ويتجنب خسارة النقاط في الثواني الأخيرة.
على الطرف الآخر، هاجمت الجماهير الشبابية الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، إذ رأوا أنه تغاضى عن كرت أحمر استحقه البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر.
من بين المغردين القائلين إن الحظ وقف مع النصر للمرة الأولى ماجد الذي كتب: «بصراحة أنا مستغرب أن النصر وقف معه الحظ اليوم، العادة الحظ دايم ضدنا.. شكرًا يا حظ، الله يديمه لنا مثل جيرانا»، ومثله قال سالم العرجاني: «سجل يا تاريخ للمرة الأولى في تاريخ النصر الحظ مع النصر في ركلة الجزاء، في آخر ثانية، اللهم لك الحمد، ألف ألف مبروك الفوز والثلاث نقاط مهمة، في مباراة بعد التوقف أمام فريق قوي مثل #الشباب، وكعادة جدول الصدفة شكرًا نجوم النصر، للأمانة وقعت في حب المدافع الشجاع #محمد_سيماكان هو نجم المباراة حتى لو تسبب في ركلة الجزاء، قائد مقاتل تحركاته ممتازة يملك الروح والشغف والرغبة في الانتصار، هالنوعية من اللاعبين أنا أعشقهم».
وهاجم الشبابيون الحكم الأرجنتيني من بينهم عمار الذي كتب: «هذه فيها طرد واضح على تاليسكا ولكن الحكم قرر يكمل المباراة دون أي قرار، وقبلها تجاهل الكرت الثاني على النجدي والطرد!!، طردان في أقل من 4 دقائق، ما يحصل أمر كارثي، عطني حقي يا حكم» وعلى الصعيد نفسه علق عياد الجهني: «الحكم نحر الشباب، سالم النجدي يملك كرتًا أصفر ويمسك الكرة بيده، ولا يتم طرده بالبطاقة الصفراء الثانية! تاليسكا يملك كرتًا أصفر ويتدخل على الشراري ولا يتم طرده بالبطاقة الصفراء الثانية! الشباب لم يكن بحاجة إلى ركلة الجزاء حتى ينتصر، فالبطاقتان الحمراوان كانتا كفيلتين بتغيير مسار النتيجة».