2024-10-19 | 13:52 الكرة السعودية

أمام التعاون.. ضمك ينشد الانتصار الغائب 3 أعوام

خميس مشيط ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يطمح فريق ضمك الأول لكرة القدم إلى تحقيق الانتصار على حساب التعاون ضيفه والغائب عنه منذ 3 أعوام، عندما يستضيفه، السبت، على ملعبه في خميس مشيط، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
ويعود آخر انتصار للفريق الجنوبي على ضيفه القصيمي إلى مايو 2021 بهدفين نظيفين حملت توقيع الأرجنتيني إيميليو زيلايا لاعب ضمك السابق.
ويعول الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق ضمك على المعنويات العالية للاعبي فريقه بعد الانتصار الأخير أمام الشباب في الجولة الماضية بنتيجة 1-0.
ويحتل الفريق الجنوبي المركز الـ13 برصيد 6 نقاط، حصدها من انتصارين مقابل الخسارة في 4 مباريات.
ويبرز في صفوف الفريق الجنوبي العديد من الأسماء التي يعتمد عليها مدربه الروماني كوزمين كونترا أمثال مواطنه نيكولاي ستانشيو، والكاميروني جورج نكودو، والسنغالي حبيب ديالو.
بينما في الجانب الآخر يسعى «سكري القصيم» إلى مواصلة هيمنته على مواجهاته أمام ضمك التي حقق فيها 3 انتصارات متتالية خلال الأعوام الماضية.
ومن المتوقع أن يرمي مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، بقوته الضاربة من أجل مواصلة الانتصارات، وأبرزها البرازيلي جواو بيدرو والجامبي موسى بارو والهولندي أشرف المهديوي.
ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تلقى 3 خسائر.
ويتفوق التعاون على نظيره ضمك في عدد المواجهات في دوري المحترفين البالغ عددها 10 مواجهات، كانت الغلبة فيها لمصلحة أصفر بريدة بواقع 5 انتصارات، مقابل 3 تعادلات، وفوزين لضمك.