2024-10-22 | 00:20 الكرة السعودية

يايسله: قدمنا أفضل أشواطنا.. وأضعنا الحسم المبكر

الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، يتابع من المنطقة الفنية، مساء الإثنين، تدخلًا أرضيًا من ظهيره سعد بالعبيد قطع كرة المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الريان تصوير: علي خمج
جدة - عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

وصف الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مستوى لاعبيه، خلال الشوط الأول من لقاء الريان القطري الإثنين، بأنه «من بين الأفضل لفريقنا منذ بداية الموسم».
وفاز الأهلي 2ـ1 على مضيفه، على ملعب أحمد بن علي غرب الدوحة، ورفع عدد نقاطه، في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى تسعٍ من ثلاث جولات. وجاء هدفا الفائز خلال الشوط الأول، وحملا توقيعي الإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط، والمهاجم فراس البريكان.
وصرّح يايسله، في مؤتمر صحافي، بعد المباراة «استحققنا الانتصار، وأعتقد أن الشوط الأول كان أحد أفضل أشواطنا هذا الموسم، كان بإمكاننا الحسم مبكرًا لكن لم نستغل الفرص وهذا الشيء الوحيد الذي لم يسعدني».
وعبّر الألماني عن سعادته بالنتيجة، وقال إنها تحققت بعد صعوبات كبيرة، واستدرك «لكننا نلوم أنفسنا على عدم حسم الأمور بشكل مبكر عبر تسجيل هدف ثالث قبل عودة المنافس إلى المباراة».
واتفق البريكان، خلال المؤتمر ذاته، مع ما ذكره مُدرِّبه، وقال «أعتقد أننا صعّبنا المباراة علينا وكنا قادرين على إنهائها من بداية الشوط الثاني، لكن الحمد لله على الفوز، والأهم هو حصد النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات».
ودافع الأهلي خلال الدقائق الأخيرة، للحفاظ على تفوّقه، بعدما قلَّص الريان الفارق بهدفٍ عكسيّ أحرزه المدافع فهد الحمد في مرمى فريقه.
وبعد ثلاث جولات، تحتل كتيبة يايسله وصافة مجموعة الغرب، بفارق الأهداف خلف الهلال المتصدر.