2024-10-28 | 00:27 الكرة العالمية

أرتيتا: قدمنا أداء استثنائيا.. ولا نستحق التعادل

ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الأول لكرة القدم يوجّه لاعبيه خلال مواجهة ليفربول، الأحد، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي (رويترز)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

وصف الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الأول لكرة القدم، أداء لاعبيه بالاستثنائي، مشيدًا في الوقت ذاته بالطاقة التي تحلى بها فريقه وكفاءته بعد أن تغلب على الإصابات والتغييرات الاضطرارية خلال مواجهة ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعادل أرسنال مع ضيفه ليفربول «2-2» الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة للمسابقة العريقة، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.
وقال أرتيتا بعد المباراة: «أعتقد أن الأداء بشكل عام مع كل الظروف التي مررنا بها كان إيجابيًا للغاية، هناك الكثير من الأشياء الرائعة، ولكن من المخيب للآمال عدم الفوز لأنني اعتقدت أننا كنا الفريق الأفضل».
وأضاف المدرب الإسباني: «لقد سيطرنا على المباراة بشكل كبير، وحصلنا على عدة فرص للتسجيل، ولم يتهدد مرمانا بأي شيء حقًا، حيث سجل ليفربول هدفيه من الفرصتين الوحيدتين اللتين سنحتا له».
وتابع أرتيتا في تصريحاته، التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لأرسنال: «مع كل ما مررنا به في الأسابيع القليلة الماضية، ومع كل الإصابات والمواقف التي واجهناها، كان الفريق استثنائيًا».
وأوضح مدرب أرسنال: «الطاقة التي خلقناها، والطريقة التي سيطرنا بها على اللقاء أمام متصدر الترتيب، كل هذا يقول الكثير عن مدى رغبتنا في تحقيق نتيجة إيجابية وكذلك الجودة التي نمتلكها».
وأبدى أرتيتا سعادته أيضًا برؤية مواطنه ميكيل ميرينو يسجل هدفه الأول لأرسنال، في مباراته الثانية فقط في الدوري الإنجليزي مع الفريق الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.