|


كأس العالم للرياضات الإلكترونية وLevel Infinite.. اتفاقية 3 أعوام

الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بجانب فنسنت وانج، المدير العام للنشر والرياضات الإلكترونية العالمية لدى تنسنت جيمز، ورالف رايكرت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية خلال حفل توقيع الشراكة
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.03.07 | 08:13 pm

وقعت شركة Level Infinite المختصة في الألعاب الإلكترونية، التابعة لمجموعة تنسنت، شراكة مع مؤسسة كأس العالم للألعاب الإلكترونية 2024، تمتد إلى ثلاثة أعوام، الخميس، في جدة.
وتهدف الشراكة للارتقاء بمنظومة الألعاب الإلكترونية الشاملة، وستشهد إضافة اثنتين من ألعاب Level Infinite، وهما ببجي موبايل وHonor of King إلى المنظومة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وتعكس الشراكة التزام Level Infinite بتعزيز البنية التحتية للرياضات الإلكترونية لكلا اللعبتين، وتوفير المزيد من الفرص التنافسية في جميع أنحاء العالم.
وسيتم استضافة أكثر من ألف حدث للرياضات الإلكترونية حول العالم للعبتي ببجي موبايل وHonor of Kings في عام 2024، وهذا بدوره سيصنع فرصًا متنوعة للتنافس تشمل لاعبين من الفئات المهارية كافة، كما ستعمل على تبسيط تجربة اللعب لتقديم بيئة تنافسية تتمحور حول اللاعب.
وقال فنسنت وانج، المدير العام للنشر والرياضات الإلكترونية العالمية لدى تنسنت جيمز، تعليقًا على الشراكة، عبر بيان صحافي: «يشهد قطاع الرياضات الإلكترونية العالمي نموًا هائلاً، ونلتزم كوننا علامة تجارية بتسهيل تطوير الألعاب ورعاية الجيل القادم من الألعاب والرياضات الإلكترونية وبناء مجتمع يتمحور حول الشمولية والاتصال وإمكانية الوصول».
من جهته قال رالف رايكرت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: «تتمحور إحدى مهامنا الأساسية في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية حول بناء بنية تحتية عالمية مستدامة للرياضات الإلكترونية حتى يتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية من الاستمتاع برياضاتنا على مدى الأجيال القادمة. وتدعم شراكتنا هذه المهمة بشكل مباشر، حيث تضيف اثنتين من الألعاب الأكثر شعبيةً إلى برنامج كأس العالم للرياضات الإلكترونية للاعبين والمشجعين في أنحاء العالم كافة».
وستكشف ببجي موبايل، كجزء من هذا التعاون، عن بطولة كأس العالم للعبة ببجي موبايل الجديدة، التي تضم جوائز بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي للفرق المتنافسة، ويأتي كأس العالم للرياضات الإلكترونية بهيكل منافسة سيجمع نخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية للتنافس وجهًا لوجه ضمن ساحات الألعاب على أكبر مجموعة جوائز.