|


ألف شخصية في عالم «Dragon's Dogma 2»

إحدى شخصيات لعبة dragon’s dogma ii
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.03.09 | 10:03 pm

كشف هيديكي أتسونو، مخرج لعبة «Dragon's Dogma 2»، عمّا يتوقعه اللاعبون عند الانطلاق في اللعب، خلال عرض كابكوم هايلايت. واللعبة القادمة في 22 مارس الجاري، ستقدم نحو ألف شخصية في عالمها، وتحمل كل منها قصصها ودوافعها.
وجاء في العرض أن شركة كابكوم أصدرت أداة لصنع الشخصيات والتخزين، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء شخصيات «Dragon's Dogma 2»، الخاصة بهم قبل صدور اللعبة، وتسمح للاعبين تكوين العلاقات وإمكانية الوصول إلى المهام، والتأثير بشكل مباشر على العالم الديناميكي المفتوح للعبة، والذي يُعدّ شبكة معقدة من العلاقات تعتمد على نتيجة عواقب الاختيارات.
وجذب المخرج الانتباه نحو مشكلة موت الشخصيات الذي يجعلها غير قابلة للعب مجددًا، وسيحتاج اللاعب إلى حماية الشخصية أثناء القتال، أو احتجازها والهرب، وأوضح المخرج أن فريق التطوير أراد أن يكون لموت الشخصيات معنى أكبر.
وإلى جانب ذلك توجد فرصة قصيرة لإحياء الشخصية الغير قابلة للعب «NPC»، إذا كان بحوزة اللاعب عنصر إحياء يدعى «حجر الاستيقاظ». ويذكر أن الجزء الأول من اللعبة قدم آلية مشابهة ولكن جعل الشخصية تعود بعد 7 أيام من وقت اللعب.
وتُعدّ «Dragon's Dogma 2»، لعبة تقمص أدوار ومغامرات، وتم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كابكوم اليابانية، ومن المقرر إتاحتها على أجهزة بلايسيتشن5، وسلسلة إكس بوكس، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الإلكتروني.