|


28 مايو.. MultiVersus تعود

توني هوينه مخرج لعبة MultiVersus بجانب البوستر الخاص بها
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.03.11 | 10:39 pm

أعلن «توني هوينه» مخرج لعبة MultiVersus، عن عودتها بعد توقف دام نحو عام، وذلك عبر مقطع فيديو قصير نشره في منصة «يوتيوب»، الإثنين. و جاء في الإعلان شرح جميع الميزات الجديدة في اللعبة، التي من المقرر إطلاقها في 28 مايو المقبل، بشخصيات ومراحل جديدة.
وقال توني هوينه: «عملنا بجد على مجموعة متنوعة من التغييرات والتحديثات لتقديم تجربة لعب محسنة، وأحد هذه الجوانب الأساسية في اللعبة هو ثروتنا من الشخصيات البارزة في اللعبة، وبيئات مُعاد تصويرها، لذا سنضيف بعض الشخصيات الجديدة إلى القائمة، إلى جانب المزيد من المراحل من عوالم جديدة».
وحققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في الإصدار التجريبي المفتوح في يوليو 2022، اجتذبت ملايين اللاعبين واستمرت خلال موسمين كاملين قبل أن تنتهي بشكل غير متوقع، وكما أنها حصدت نحو 94 ألف تعليق إيجابي من المستخدمين على متجر ستيم، ولكنها عانت من مشكلات الاتصال عبر الإنترنت.
وستدخل لعبة القتال حيز الإصدار الكامل في 28 مايو المقبل، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ما سيكون متاحًا خلال الأسابيع المقبلة.
وتعد MultiVersus لعبة قتال مجانية تم تطويرها بواسطة استوديوهات بلاير فيرست جيمز، ونشرتها شركة وارنر برذرز، على أجهزة بلايستيشن5، وسلسلة إكس بوكس، وإكس بوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز، وحازت على جائزة أفضل لعبة قتال، ورشحت لجائزة أفضل لعبة متعددة اللاعبين، ونالت على إعجاب 93 في المئة من مستخدمي جوجل.