|


ختام المرحلة الأولى من دورات الرخصة التدريبية «B»

جانب من فعاليات دورات الرخصة التدريبية الآسيوية «B» (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.29 | 08:10 pm

اختتمت المرحلة الأولى من دورات الرخصة التدريبية الآسيوية «B»، السبت، التي نظمتها اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 117 مدربًا في كل من الرياض، جدة، الدمام، الأحساء، جازان على مدى 7 أيام.
وشهدت الدورات الخمس مشاركة المحاضرين السعوديين خالد القروني، بندر الجعيثن، هلال الرفاعي، سعود المشعان في الرياض، ومحمد عبد الجواد، صالح المطير، صالح المحمدي، حمود الصيعري في جدة، وسمير هلال، محمد الدشيشي، عبد العزيز البيشي في الدمام، وعباس غلام، علي القرني، خالد العطوي في الأحساء، وأحمد حلوي، علي البارقي وجبريل العميري في جازان.
وتم خلال الدورات مناقشة عددٍ من الموضوعات منها طرق وأنظمة اللعب، إضافة إلى الجوانب الفنية واللياقية الحديثة في عالم التدريب، وذلك عبر شرح نظري وتطبيق عملي، كما تم خلال الدورات تنظيم محاضرات تثقيفية تحكيمية، وأخرى تتعلق بالإسعافات الأولية والمنشطات والتغذية وذلك لزيادة المعلومة والمعرفة لدى المدربين في كافة الجوانب المتعلقة بالرياضة.
يذكر أن المرحلة الثانية من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية «B»، ستجرى في 7 يوليو المقبل في المدن ذاتها التي نُظمت فيها المرحلة الأولى من الدورة.