2016-06-17 | 09:00 الكرة السعودية

مرتضى منصور يكشف كواليس ازمة مستحقات لاعبي الزمالك

القاهرة -(د ب أ)
مشاركة الخبر      

تحدث رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور يوم الخميس عن ازمة مستحقات لاعبي الفريق الكروي الاول بالنادي وخاصة المدافع البوركيني محمد كوفي .
واوضح رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين أن لاعبي الزمالك حصلوا على نسب من مستحقاتهم المالية تتراوح بين 80 و100% من قيمة عقودهم السنوية مع النادي رغم أن ذلك مخالف للائحة لكنه وافق عليه في سبيل دعمهم واثارة حماسهم من اجل مواصلة حصد الالقاب المحلية والافريقية .
وعن ازمة كوفي كشف منصور عن ان البوركيني كان يحصل على 300 ألف دولار وأن مجلس الادارة قرر ترضيته ماديا وزيادة قيمة عقده مع بداية الموسم الحالي إلى 375 ألف دولار أي ما يساوي مليون جنيه مصري، ومع ذلك اعلن تمرده وأصر على تحويل الامر لأزمة .
وشدد رئيس الزمالك على أن كوفي حصل على نسبة 100% من قيمة مستحقاته المالية لدى الزمالك وليس له أي مبالغ او مستحقات متأخرة لدى النادي ولا يحق له المطالبة بأي شيء مشيرا إلى أن كوفي يخطط لفسخ عقده وفي نيته الانتقال لفريق آخر بنهاية الموسم الجاري .
وشن منصور في ختام تصريحاته هجوما عنيفا ضد كل من يحاول اثارة الازمات وزعزعة استقرار الفريق الكروي الاول من وسائل اعلام او غيرها مشددا على انه لن يسمح بذلك مهما كلفه الامر .