2016-06-26 | 16:12 الكرة السعودية

زوران يبكي في كرواتيا ويضحك بالرياض

الرياض ـ حسن أبوزينب
مشاركة الخبر      

خيم الحزن على المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الفريق الأول للنصر لكرة القدم الجديد زوران ماميتش "كرواتي" قبل مغادرة ناديه دينامو عقب مسيرة امتدت لعشر سنوات كلاعب وقائد ومدير للفريق. وذكر موقع nacional .hr الكرواتي أن ماميتش تقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين واللاعبين والإدارة والجهاز الفني الذين دعموه ووقفوا وراءه لتحقيق كل هذه الإنجازات خلال 11 عاماً من العمل الدؤوب متمنياً لخليفته زلاتكو كرانجكار الذي سيتولى زمام التدريب كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.
وأضاف زوران الذي قاد النادي الكرواتي للفوز بـ11 لقباً للدوري وسبع كؤوس وثلاثة ألقاب لكأس السوبر فضلاً عن ثلاث مشاركات في دوري أبطال أوروبا: أن موقفه صعب ولكن قرار الانتقال للنصر هو أفضل الحلول له ولأسرته.
ومضى يقول وهو يقاوم للسيطرة على دموع سالت من عينيه: إن المشكلة هنا تتعلق بابنته التي لا تستطيع مرافقته إلى الرياض لارتباطها بعمل. وكان المدرب النصراوي الجديد حظي فور وصوله فجر أمس للعاصمة السعودية الرياض باستقبال جماهيري حافل من قبل عشاق الفريق النصراوي، الذين حرصوا على تحية المدرب والتقاط الصور التذكارية معه وتحفيزه لإعادة فريقهم للواجهة بعد خروجه الموسم الماضي خالي الوفاض من البطولات.