2016-09-15 | 04:57 الكرة السعودية

قادري: سنستعيد توازننا بالباطن

الدمام - أحمد البريك
مشاركة الخبر      

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج جلال قادري (تونسي) أن فريقه يتطلع للظفر بنقاط الفوز على ضيفه الباطن في المباراة التي ستجمعهما مساء غد الجمعة في ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل واستعادة التوزان في الدوري، وقال قادري في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأربعاء للحديث عن المباراة: "حاولنا استغلال فترة التوقف بإقامة معسكر داخلي لمدة أسبوع تخللته مباراة ودية مع الفتح كسبناها بهدف دون رد".
وأضاف: "كان لدي هدفان أساسيان من المعسكر، الأول معرفة نقاط قوة وضعف اللاعبين لاسيما أن الفريق تغيرت عناصره عن الموسم الماضي بنسبة 80% تقريباً، والثاني تحسين الجانب البدني حيث كشفت الاختبارات اللياقية حاجتهم لذلك".
وأوضح إنه يدرك صعوبة المباراة كون فريقه يمر بمرحلة انتقالية إلى جانب تطور فريق الباطن الذي يعتبر من الفرق الجيدة عطفاً على بدايته القوية في الدوري بخسارته الصعبة من الهلال وفوزه على الشباب، ولكنه أكد قدرة فريقه على تحقيق الفوز وقال :”يهمني كثيرا حصد نقاط الباطن ومن بعده النصر، والفوز على الوحدة في كأس ولي العهد حتى يستعد الخليج بشكل أكبر، معتبرا أن فترة ثلاثة أسابيع خلال التوقف الثالث كافية لأن يكون وضع الفريق أفضل”.
من جانب آخر، أكد حارس فريق الخليج مسلم آل فريج أنهم يدركون صعوبة مواجهة الباطن المتطور والمنتشي بفوزه على الشباب، وقال: ”لن يثنينا شيء عن تقديم مباراة كبيرة باحترام المنافس وتحقيق النقاط الثلاث التي تؤكد عودتنا إلى وضعه الطبيعي في دوري جميل”.
وتمنى آل فريج من جماهير الدانة الحضور في مدرجات ملعب الراكة، مشيداً بالحضور الفعلي لجماهير الخليج في مباراة الحزم التي تأهل خلالها الفريق إلى دور ال 16 لكأس ولي العهد.