2016-11-03 | 17:40 الكرة السعودية

سامي يتخطى العقوبة بمكان شاغر

الرياض ـ بندر الطياش
مشاركة الخبر      

بإمكان سامي الجابر قيادة فريقه الشباب مساء اليوم أمام الفيصلي رغم أنها المباراة الثانية المكملة للعقوبة المفروضة في حقه من لجنة الانضباط على خلفية دخول أرض الملعب أمام الاتحاد الجولة قبل الماضية وغرامة 10 آلاف ريال. وسيعود الجابر إلى دكة البدلاء وبطريقة نظامية وقانونية يشرحها فهد القحيز رئيس لجنة الانضباط السابق بقوله: "يجب أن يتم إيقاف سامي مباراتين في أي مباراة يحق له المشاركة فيهما "حسب نص القرار رقم 51، سواء في الفريق الأول أو في أي من فئات كرة القدم بنادي الشباب بحكم أنه المدير الفني للفريق الشبابي".
وأضاف: " النظام واضح وصريح، لن يتم السماح لسامي الجابر بالجلوس في مباراة فريقه أمام الفيصلي، ما لم تطبق إدارة الشباب النظام القانوني الذي يتيح لها الاستعانة بالجابر في مباراة اليوم".
وتابع:" الشباب لديه مباراة في كأس فيصل عصر غد أمام الجيل، لكن يجب على إدارة الشباب أن تضع خانة اسم المدرب في "الاسكورشيد" في مواجهة كأس فيصل شاغرة كون المدرب موقوفاً، ويتم وضع اسم المدرب الحقيقي لفريق الأولمبي في خانة مساعد المدرب، وبهذا الأمر يكون الجابر استوفى عقوبته حسب النظام".
وأضاف القحيز قائلا: "يحق للجابر التواجد في مباراة فريقه في كأس فيصل من المدرجات أو حتى عدم الحضور، على أن يشترط خلو خانة اسم المدرب في "الاسكورشيد" من اسم أي مدرب سواء سامي أو غيره".