2012-01-28 | 18:00 مقالات

القادسية للجميع

مشاركة الخبر      

ـ هجوم إعلامي غريب يتعرض له رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع بسبب انتقال أكثر من لاعب قدساوي لصفوف النصر
ـ من يتابع الطرح الإعلامي القاسي تجاه رئيس نادي القادسية يعتقد أن هذا النادي لا يمنح فرصة الانتقال للاعبيه سوى لنادي النصر وهو أمر غير صحيح إذ أن التاريخ يقول غير ذلك تماماً...
ـ القادسية منذ أكثر من ثلاثة عقود وهو يبيع عقود لاعبيه للأندية الأخرى إذ حدث ذلك في أكثر من إدارة قدساوية وليس فقط في إدارة الهزاع...
ـ سأعطي أمثلة للاعبين قدساويين انتقلوا ما يؤكد أن نادي القادسية أشتهر ببيع عقود لاعبيه لكافة الأندية وليس للنصر فقط كما يحاول البعض تصويره..
ـ سعود جاسم وسعود كريري والودعاني وعبده حكمي لاعبون قدساويون انتقلوا لنادي الاتحاد...عبدالله شريدة وياسر القحطاني لاعبان قدساويان انتقلا لنادي الهلال.. يوسف السالم انتقل لنادي الاتفاق..خالد الغامدي وعبدالعزيز فلاته والسهلاوي انتقلوا للنصر..
ـ قد أكون نسيت أحداً...فقط ضربت أمثلة للاعبين سعوديين انتقلوا من القادسية لأربعة أندية سعودية فلماذا هذا الهجوم المبالغ فيه ضد عبدالله الهزاع عندما باع عقود لاعبيه للنصر ؟
ـ نادي الوحدة رفض انتقال بعض لاعبيه لأكثر من ناد سعودي وبعد ذلك باع عقود لاعبيه أسامة هوساوي وعيسى المحياني لنادي الهلال...هل هذا يجعل نادي الوحدة تابعاً لنادي الهلال ؟ بالتأكيد لا فإدارة الوحدة بحثت عن مصلحتها ورغبة اللاعبين وهو أمر لابد أن نحترمه عند مناقشة انتقال وبيع عقود اللاعبين..
ـ لإدارات الأندية سيادة وحق في اتخاذ القرارات التي تخدم مصالحها وهو ما يجب أن نأخذه في الاعتبار عن الطرح والنقد وأن نبتعد عن الخروج عن النص في نقد موجه ومنطلق من أهواء ورغبات وميول.