2011-01-05 | 18:00 مقالات

صمت عمران

مشاركة الخبر      

لأكثر من 15 عاماً مضت وعضو شرف نادي النصر عمران العمران يرفض أي ظهور إعلامي رغم دعمه اللامحدود لإدارات النصر المتعاقبة وهي مواقف تستحق الشكر والإشادة.
 ـ ورغم المحاولات المتعددة من وسائل الإعلام المختلفة لإظهار العمران من (انعزاله) الإعلامي إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل وكان العمران يبرر رفضه بأنه لا يبحث عن الإعلام إنما يدعم من دافع عشقه للنصر فقط.
 ـ وقبل عدة أيام ظهر عمران إعلامياً (ولسان حال النصراويين يقول ليته لم يظهر وليته واصل غيابه وتحفظه الإعلامي) فقد كان ظهوراً يعادل صمت السنين التي رفض فيها الإعلام.
 ـ من حق عمران أو أي منتم للوسط الرياضي أن يظهر في أي وقت وفي أي موقع إعلامي ويتحدث عن رأيه لكن التوقيت هام للغاية وهو ما لم يوفق به عمران.
ـ إذا كان النصر يعاني من شح مالي (وهو ما ينفيه دوماً رئيسه الشاب الأمير فيصل بن تركي) فإن رجال النصر بقيادة الأمير تركي بن ناصر والأمير منصور بن سعود والأمير الوليد بن بدر وبقية أعضاء شرف النصر الأوفياء المخلصين سيكونوا خير داعمين لإدارة الأمير فيصل بن تركي لتجاوز هذه الأزمة وتسجيل محترفين محليين وأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ـ أنا (ومعي كثير من النقاد الرياضيين) متأكدين بأن النصر سيتجاوز أي عقبات وظروف وسيسجل محترفين جدد يواصل بهم مسيرته القوية التي بدأها هذا الموسم ويواصل العطاء والتألق في منافسات دوري أبطال آسيا.
ـ ماذا سيكون موقف عمران العمران عندما يسجل النصر محترفين أجانب ويتعاقد مع أجهزة تدريبية (ما يعني وفرة السيولة المالية)...بالتأكيد سيكون عمران في موقف حرج أمام جماهير النصر...لقد خانك التوفيق عمران ولم توفق إطلاقاً في توقيت ظهورك الإعلامي.
 ـ أما من يشك في عمل إدارة الأمير فيصل بن تركي فإنه إما لايرى أو غير منصف أو حاقد وهذه الأخيرة لا أتمناها في مجتمعنا الرياضي (وهنا لا أقصد عمران إنما من يحاولون سكب الزيت فوق (نار) تصريح عمران لإشعال فتنة داخل البيت النصراوي).