2010-09-30 | 18:00 مقالات

من يجر النصر للوراء؟

مشاركة الخبر      

يعيش نادي النصر في هذه الأيام مرحلة حساسة وصعبة أراها (من وجهة نظر شخصية) مرحلة مفصلية وتاريخية لهذا النادي العريق..
ـ لا أتحدث هنا عن نتيجة مباراة كرة قدم فهذا أمر وقتي قد تكون نتيجته إيجابية فيفرح النصراويون أو تكون غير ذلك فيرتفع الصوت وتسود الأحزان.
ـ النصر وخلال السنوات الخمس الأخيرة بدأ مرحلة الانسلاخ من نصر (الماضي) نصر (الملكية) ليصبح نصر الجميع ومن الطبيعي أن تمر حالة الانسلاخ بالعديد من المطبات والمعوقات..
ـ حالياً يقود الأمير فيصل بن تركي النصر بجرأة متناهية نحو تحقيق الهدف المنشود (نصر الجميع)... وبذل الأمير فيصل جهوداً كبيرة من أجل تحقيق مسعاه إلا أنه ما زال يواجه بعض العقبات وفي بعض الأحيان (الخذلان)..
ـ لا يمكن للأمير فيصل بن تركي (وحيداً) أن يقوم بكل أدوار مرحلة النصر الانتقالية وتحديداً على الصعيد المالي ولكي تشرق شمس النصر الجديد على كل عاشق حقيقي للنصر أن يقف مع الأمير فيصل في هذه المرحلة أما من يرفض الوقوف فهو إما أنه يريد استمرار نصر (الملكية) أو لا يريد للنصر أن يعود بطلاً..
ـ ليس هناك من لا يخطئ والأمير فيصل بن تركي بشر يصيب ويخطئ والتخلي عنه وخذله قد يجعله يخطئ أكثر أو قد يجعله يفشل في مهمته المتمثلة ببناء نصر الجميع..
ـ أشد ما أخشاه على النصر في المرحلة الحالية هو أن ييأس الرئيس النصراوي الحالي ويصاب بالإحباط ويقرر الرحيل وحينها لن يعود النصر لنصر الوراثة فقط بل ربما يصبح من التاريخ ويذهب للنسيان للأبد.