2019-02-22 | 20:07 الكرة السعودية

الشباب يهزم القادسية وينفرد بالثالث

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أنقذ الجزائري جمال بلعمري لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، فريقه من الوقوع في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه القادسية، بإحرازه هدف الانتصار قبل النهاية بخمس دقائق، ليحسم الفريق العاصمي المواجهة لصالحه 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية "الراكة"، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
الانتصار رفع رصيد الشباب إلى 40 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد القادسية على 23 نقطة، في المركز الحادي عشر.
وانتهى شوط المباراة الأول، ولم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، تخلله بعض المبادرات الفردية من لاعبي الفريقين.
وفي الشوط الثاني، اندفع الشباب بغية تحقيق الانتصار، وضغط على المرمى القدساوي عن طريق مهاجمه بوبكر تراولي والمغربي مبارك بوصوفة اللذان أهدرا العديد من الفرص، التي تصدى لها الأسترالي جاك دونكان، في حين اعتمد القادسية على الهجمات المرتدة عن طريق البرايليين بيسمارك وإلتون.
وقبل 20 دقيقة من نهاية المباراة أجرى الروماني سوموديكا مدرب الشباب تغيرين هجوميين بغية إحراز هدف الانتصار وزج بالمهاجمين حسن الراهب واللاعب الشاب عبدالله الحمدان، لكن الأسترالي دونكان تصدى لجميع الهجمات الشبابية التي حضرت من الثنائي البديل، وفي الدقيقة 85 أطلق الجزائري جمال بلعمري قذيفة أرضية على يمين حارس القادسية، سكنت الشباك القدساوية، وأعلنت عن انتصار الفريق الشبابي بهدف يتيم.
هذا ويستضيف الشباب في الجولة المقبلة نظيره النصر الخميس المقبل، في حين يحل القادسية ضيفا على الرائد الجمعة المقبل في ذات الجولة.