2019-03-20 | 23:12 منوعات

بنتلي المليون ريال تنال الاهتمام الأكبر في هيلتون جدة
50 سيارة تبهر «أكسس»

صورة التقطت لإحدى زائرات معرض "أكسس" الدولي في جدة المنعقد بين الخميس والأحد الماضيين في فندق هيلتون تلتقط صورة بهاتفها الجوال لسيارة من نوع "كيا" جذبت اهتمامها تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

أبهرت نحو 50 سيارة فاخرة، زوار معرض "أكسس" الدولي، في حدث واكبه إقبال كبير على مدار أيامه الأربعة، بين 14 و17 مارس الجاري، واتخذ من فندق "هيلتون جدة" مكانًا له.
وتنقل مهتمون بالسيارات، من جدة ومدن سعودية أخرى، بين مركبات المعرض المتخصص في تلك الأنواع الفخمة، وجرى بينهم تسابق على ممارسة التجربة الحية في القيادة، استغلالًا لفرصة قد لا تتكرر كثيرًا.
واستمع الحضور الذين تنوَّعوا بين الكبار والشباب، الذكور والإناث، السعوديين والأجانب، من جانب القائمين على المعرض، إلى شرح وافٍ حول تفاصيل كل سيارة وإمكاناتها المدهشة، مستمدين إجابات على تساؤلاتهم واستفساراتهم بخصوص المركبات المعروضة.
واجتذبت السيارات العائلية خصيصًا، فئة كبار السن، بينما بحث الشباب عن السيارات الرياضية، خاصة "الكشفية"، فيما انصب اهتمام الحضور النسائي اللافت على السيارات الصغيرة، لا سيما الوردية والحمراء. ومن بين المعروضات، شهدت منصة بنتلي ازدحامًا شديدًا، بعد رفع الستار عن "كونتيننتال جي تي الكشف"، رغبة من الجمهور في التعرف على هذا الطراز الحديث، الذي يتخطى سعره المليون ريال.