2019-03-27 | 22:39 منوعات

5 موديلات فخمة تتجاوز المليون ونصف في النادي العاصمي
رينج البقعاوي.. تتصدر سيارات الشباب

صورة التقطت لمحمد البقعاوي بجوار سيارته الرينج روفر أوتوبيوجرافي داخل نادي الشباب تصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض ـ عبد الرحمن السالم
مشاركة الخبر      

تخطف فخامة سيارات لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم، الأنظار، أثناء تنقلهم بها إلى النادي الواقع في حي الصحافة، على طريق الملك فهد، في الرياض العاصمة السعودية.
ويتصدر محمد البقعاوي، الظهير الأيمن القادم من الهلال في الشتاء الماضي، قائمة ملَّاك أغلى 5 سيارات في نادي الشباب، بـ”رينج روفر أوتوبيوجرافي” زرقاء، موديل 2018، يتجاوز سعرها نصف المليون ريال.
وعلى الرغم من بلوغه 23 عامًا فقط، تمكن البقعاوي من حيازة هذه السيارة، بعد لعبه أقل من 3 مواسم في المستوى الأول، تنقل خلالها بين أندية الهلال والفيحاء والشباب.
في المركز الثاني، يأتي عبد المجيد الصليهم لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عامًا، بسيارة “بورش كايين”، موديل 2018، تقدر قيمتها بـ395 ألف ريال.
ويظهر ثالثًا في هذه القائمة محمد سالم، عنصر الخبرة في خط الدفاع، بسيارة “لكزس 460l” بيضاء، يبلغ ثمنها 311 ألف ريال، وقت وصولها السوق السعودية عام 2014.
وبامتلاكه “جاكوار F-Pace”، موديل 2017، المقدرة بنحو ربع مليون ريال، يحتل فهد غازي الظهير الأيسر ذو الـ 25 ربيعًا، المركز الرابع في هذه القائمة.
ويشارك غازي، زميله الصليهم، في تفضيل الأزرق، لكن سيارتيهما تحملان درجة مختلفة من اللون نفسه، إذ تميل الجاكوار إلى البنفسجي.
وفي الـ 19 من عمره، وضع تركي العمار نفسه خامسًا، بسيارته الـ “كرايسلر 300s”، موديل 2018، البالغ قيمتها 184 ألف ريال.
واختار العمار، أفضل لاعب شاب في آسيا العام الماضي، اللون الأسود، الذي يصبغ أيضًا الطاقم الاحتياطي لفريق الشباب الأول لكرة القدم.