2019-04-16 | 22:23 منوعات

مركز المملكة يحتضن أفخم دار عرض في الشرق الأوسط
فوكس سينما تدشن الخامسة

صورة التقطت أمس الأول لمشاركين يؤديان وصلة غنائية في حفل افتتاح شركة فوكس سينما لدار العرض الجديدة في مركز برج المملكة وسط الرياض.. والتي تعد الأحدث في الشرق الأوسط من حيث الرفاهية والتجهيزات.. وتبلغ سعتها 8 قاعات للعرض وتقدم خيارات متنوعة لروادها مع إمكانية طلب الطعام خلال المشاهدة تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح
مشاركة الخبر      

احتفلت الرياض بإطلاق دار العرض السينمائية السادسة فيها، والخامسة لفوكس سينما التابعة لمجموعة ماجد الفطيم الإماراتية أمس الأول، وذلك في مركز برج المملكة، وسط حضور كبير يتقدمهم المهندس محمد عبيد الله المشرف على قطاع السينما ومدير المصنفات بالهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، ومزروع المزروع المتحدث الرسمي باسم برنامج جودة الحياة، ومحمد الهاشمي الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية.
ويجيء افتتاح الدار بالشراكة مع شركة المملكة القابضة ومجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، وتعد من أفخم دور السينما في الشرق الأوسط، وتضم 8 قاعات عرض مجهزة بأحدث أجهزة العرض السينمائي ومنها أي ماكس وماكس وجولد، مع تجربة مثيرة للأطفال في قاعة خاصة لهم.
وكشف الهاشمي في تصريحات خاصة لـ”الرياضية” إن فوكس سينما بصدد افتتاح أول دار عرض في الشرقية في الدمام في يونيو المقبل، لتكون الدار السادسة لها في السعودية بعد دور الرياض بارك والقصر مول وذا روف في الرياض، ورد سي مول في جدة.
وشهد حفل الافتتاح عددًا من الفقرات المتنوعة وتقديم بعض الجوائز القيمة للجمهور، الذي استمتع بأحدث الإنتاجات السينمائية العالمية بمختلف اللغات، مع إمكانية طلب الطعام داخل القاعات.