2019-07-17 | 23:03 منوعات

نجوم إنجلترا يسوِّقون 4 سيارات إلكترونيا
رولز سونج الأغلى.. وجيب بيل الأحدث

صورتان التقطتا لمرسيدس جي كلاس المملوكة لبيل وفيراري سبايدر الخاصة بكراوتش كما نشرهما موقع Autotrader على صفحته بحثًا عن مشترين لهما (ميرور البريطانية)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يطالع مستخدم موقع Autotrader الأمريكي، المتخصص في تسويق السيارات المستعملة، صفحاته بصفة دورية، بحثًا عن "فرص" يغتنمها بعد طول بحث.. وفجأة يحدث ما لم يتوقعه.. الموقع يعرض عددًا من سيارات محترفي الدوري الإنجليزي لعملية بيع مفتوحة أمام الجماهير.
في تقرير لها، استعرضت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، السبت الماضي، 4 سيارات تجذب اهتمامًا هائلًا لدى روّاد Autotrader، يحوز ملكيتها لاعبون سابقون وحاليون في "البريميرليج"، كاشفة عن الأسعار المطلوبة، ومواصفات كل واحدة على حدة.
تعود السيارة الأولى، وهي من نوع "فيراري سبايدر" 2004، إلى بيتر كراوتش، المهاجم الذي أعلن اعتزاله أخيرًا بعد مسيرة طويلة، وتبلغ القيمة المطلوبة فيها 69,990 إسترليني.
وتنتمي السيارة الثانية إلى الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، ونوعها مرسيدس جيب G Class 2015، تم تصميمها خصيصًا لتلبي رغبات اللاعب السريع الذي يطلب فيها 114,895 إسترليني. ويعرض الموقع سيارة ثالثة، "رولز رويس رايث" 2014 سمراء اللون بابين فقط، يمتلكها الكاميروني أليكس سونج، لاعب وسط أرسنال وبرشلونة السابق، ومطلوب فيها 139,949 إسترلينيًّا.
أما السيارة الرابعة فهي "رينج روفر أوتوبيوجرافي" 2015، تعمل بالديزل، تعود ملكيتها إلى كايل ووكر، ظهير أيمن مانشستر سيتي، ويبلغ سعرها 62,000 إسترليني، علمًا بأن عدادها قطع 42 ألف ميل.