2019-09-11 | 22:58 منوعات

بورش الزقعان الأغلى.. ولكزس تجمع مجرشي وكنبة
«سبورت» تنقل لاعبي الفتح

صور التقطت أمس للاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى جوار سياراتهم داخل النادي قبل دخول التدريبات.. في الأولى يظهر علي الزقعان الجناح الأيمن أثناء نزوله من بورش كايين.. وفي الثانية سعيد الدوسري لاعب الوسط مرتديًا زي التدريبات بعد وصوله بمرسيدس.. وفي الثالثة ماجد كنبة لاعب المحور يلقي نظرة أخيرة من زجاج باب لكزس قبل انصرافه تصوير: محمد الدويسان
الأحساء ـ محمد الدويسان
مشاركة الخبر      

يتشارك غالبية لاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم في استخدام سيارات بمواصفات رياضية "سبورت"، مع اختلاف أنواعها وموديلاتها، من الفئات الفارهة إلى العادية.
وتسمح تلك السيارات لهؤلاء اللاعبين، وهم شباب معظمهم ينتمون إلى جيل التسعينيات الميلادية، بالانطلاق على الطرق بسرعات عالية، تناسب مرحلتهم العمرية، وفق المسموح قانونًا.
وتتصدَّر بورش كايين، يملكها علي الزقعان، الجناح الأيمن، قائمة أغلى سيارات لاعبي الفريق الشرقي، بقيمة تقارب نصف المليون ريال، تليها مرسيدس GLE 43 العائدة إلى سعيد الدوسري، لاعب الوسط، التي يتخطى سعرها 350 ألف ريال.
وينافس الثنائي، محمد مجرشي، المهاجم، بـ "لكزس" Gs 350 يناهز سعرها ربع المليون، ويقاسمه ماجد كنبة، لاعب المحور، الذوق ذاته، بـ "لكزس" كروس أوفر تبلغ قيمتها نحو 150 ألف ريال. وفي حين يتوجه اللاعبون السعوديون في الفتح إلى النادي باستخدام سياراتهم الخاصة، يتحرك زملاؤهم الأجانب بأخرى سلمها لهم النادي عند التعاقد معهم.