2020-02-12 | 01:05 الكرة السعودية

عبد الرزاق يهز شباك القطريين تسع مرات
السد.. تخصص حمد الله

صورة التقطت أمس لأكرم عفيف لاعب السد يمسك بالمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر في محاولة لمنعه من الوصول إلى الكرة أثناء مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ بندر العتيبي ، حواس العايد
مشاركة الخبر      

واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، تخصصه في مرمى السد القطري بتسجيله هدفه التاسع في شباكه خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وسبق للمغربي حمد الله أن سجل ثمانية أهداف في مرمى السد القطري، منها سبعة أهداف خلال فترة احترافه في صفوف فريقي الريان والجيش القطريين، وآخر مع النصر في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الماضية للبطولة القارية التي خسرها الأصفر بنتيجة 1ـ3. وسجل عبد الرزاق حمد الله هدفه التاسع في مرمى السد القطري بعد 7 دقائق من انطلاقة مباراة أمس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2ـ2.


دعم الزملاء
حرص السداسي عمر هوساوي، وعبد الله مادو، وعبد الله الخيبري، والبرازيليان بيتروس أراوخو ومايكون بيريرا، والنيجيري أحمد موسى، على حضور مباراة فريقهم أمام السد القطري، أمس، في دوري أبطال آسيا، وذلك لدعم ومساندة زملائهم في هذه المواجهة المهمة.
واستبعد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، الثلاثي هوساوي ومادو والخيبري عن المباراة بسبب الإصابة، فيما حال نظام البطولة الآسيوية في عدم مشاركة كل من بيتروس ومايكون وموسى.

جارسيا يراقب
حضر الإسباني لويس جارسيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، مباراة النصر والسد القطري، أمس، في دوري أبطال آسيا من منصة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويأتي حضور الإسباني جارسيا للمباراة من أجل مشاهدة الفريق النصراوي وتدوين ملاحظاته الفنية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بعد غدٍ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.