2020-02-18 | 23:35 الكرة السعودية

البداية جويدي في كأس الملك.. الثاني برانكو والأخير جروس
الوحدة يطيح بـ 3 أهلاويين

صورة التقطت أمس للرأس الأخضري دجانيني لاعب فريق الأهلي ينطلق بالكرة أثناء التدريبات ومحاولة من يوسف الحربي زميله لإيقافه ويبدو عبد العزيز نور خلفه (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

تسببت الخسارة التي تعرض لها فريق الأهلي الأول لكرة القدم من نظيره الوحدة بهدفين دون مقابل الجمعة الماضية ضمن الجولة 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في إقالة السويسري كريستيان جروس من تدريب الأهلي.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها الوحدة في إقالة مدرب الأهلي، فقد فعلها من قبل مرتين، الأولى عندما أقصاه من ربع نهائي كأس الملك في مارس 2019 بركلات الترجيح 3ـ1 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1ـ1، ووقتها كان الضحية الأرجنتيني بابلو جويدي.
والمرة الثانية في الموسم الماضي وتحديدًا في سبتمبر 2019 تسبب الوحدة في إقالة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

العويس يعود بعد 3 أشهر
عاد محمد العويس، حارس فريق الأهلي الأول لكرة القدم، للتدريبات الجماعية، أمس، بعد غيابه نحو ثلاثة أشهر بسبب إصابته بكسر في الوجه خلال لقاء الفيصلي في الجولة العاشرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك مرتديًا قناعًا خاصًا شبيهًا بالذي ارتداه أثناء فترة تمثيله فريق الشباب.
وتدرب الفريق تحت إشراف مازن بهكلي، المدرب، الذي قسم اللاعبين لمجموعتين، اكتفت المجموعة الأساسية التي شاركت في لقاء استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا أمس الأول بتدريبات استرجاعية، بينما تدربت المجموعة الثانية بالكرة. من جهة أخرى، يطرح موقع مكاني تذاكر لقاء الفريق أمام الفتح الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، اليوم، على موقعه.