2020-05-14 | 22:17 الكرة العالمية

كين يرعى قميص ليتون أورينت الموسم المقبل

لندن - الألمانية
مشاركة الخبر      

أوضح نادي ليتون أورينت المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، الخميس أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير سيرعى قميصه الموسم المقبل مع تخصيص جزء لوضع شعارات مؤسسات خيرية لدعم جهود مكافحة جائحة كورونا.
وقال النادي إن قميص الفريق الأساسي سيحمل رسالة شكر للعاملين في المجال الصحي الذين يكافحون وباء كورونا بينما سيحمل القميص الثاني وملابس التدريب شعارات مؤسسات خيرية تهتم بالأطفال والصحة العقلية.
وقال أورينت في بيان "يشرفنا الاعلان عن رعاية هاري كين لقميص الفريق لموسم 2020-2021.
"بعد الحصول على موافقة رابطة الدوري الممتاز والاتحاد الانجليزي ورابطة أندية كرة القدم في إنجلترا تم التوصل إلى هذا الاتفاق وهو الأول من نوعه في هذا المجال ويشعر النادي بفخر كبير".
وبدأ كين مشواره مع الفريق الأول في أورينت في 2011 حين كان معارا لنصف موسم، وقال إنه يشعر بالفخر الشديد لدعم النادي والجهود الخيرية التي يقوم بها.
وقال كين "ولدت ونشأت على بعد ميلين من الملعب وأنا سعيد بحصولي على فرصة لرد الجميل للنادي الذي بدأت فيه أولى خطوات مشواري الاحترافي.
"كما يمنحي هذا الأمر الفرصة لتوجيه الشكر لكل الأبطال والمؤسسات الخيرية التي توفر الرعاية والدعم في هذه الظروف الصعبة".
وكان كين يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية خضع بسببها لجراحة قبل تعليق منافسات الدوري الممتاز في مارس بسبب الجائحة. ويتطلع الدوري، الذي يتبقى فيه تسع جولات، لاستئناف الموسم في يونيو.