2020-06-03 | 23:43 منوعات

ابن جلالة يجمع 6 سيارات فارهة.. ويرفض عروض البيع
مرسيدس شرفي ضمك تدهش عشاق الكلاسيك

صورة التقطت أمس لرجل الأعمال أحمد بن جلالة شيخ معارض السيارات في مدينة خميس مشيط يشرع في ركوب مرسيدس SSK موديل 1929 يمتلكها (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
مشاركة الخبر      

يسترعي لمعان أسطح سيارة مرسيدس بنز SSK كلاسيكية، متوقفة أمام مكتب رجل الأعمال أحمد بن جلالة، شيخ معارض السيارات في مدينة خميس مشيط، اهتمام المارة، لا سيما عشّاق الطرازات العتيقة منهم.
تبدو السيارة، المتوقفة في قلب المعارض، كأنها صادرة للتو من مصنعها، في حين أن إنتاجها يعود إلى عام 1929، ما يدلل بوضوح على تلقيها عناية فائقة من مالكها.
يكشف لـ”الرياضية” ابن جلالة، مالك تلك التحفة النادرة، عن تمسّكه الشديد بها، على الرغم من تلقيه سيل عروض للتخلي عنها بمبالغ كبيرة.
وفيما عدا تلك المرسيدس، تميل ذائقة شيخ المعارض إلى تملك السيارات الفارهة حديثة الصنع. وتضم مجموعته الخاصة رولز رويس فانتوم 2020، ورولز رويس جوست 2017، وبنتلي GT 2017، ورنج روفر 2017 و2019.
وينتمي ابن جلالة، وهو عضو شرف في نادي ضمك، إلى أبّ شديد الشغف بالسيارات، عمل طيلة حياته موزّعًا لموديلاتها الجديدة، وعنه ورث ذلك الشغف، خاصة بعدما أهداه والده لينكولن 1984، لتصبح أولى ممتلكاته.
ومنذ وفاة الوالد، كُلِّف ابن جلالة شيخًا للمعارض في خميس مشيط، وتتلخص مهامه، كما يشرح بنفسه، في متابعة المعاملات الحكومية الخاصة بالسيارات.