2021-02-11 | 13:24 الكرة العالمية

بن ناصر يشيد بقدرات إبراهيموفيتش

ميلانو - الفرنسية
مشاركة الخبر      

نادراً ما يتردّد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بتوبيخ زملائه في نادي ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، لكن ذلك "أفضل مما لو بقي ساكتاً" بحسب ما يقول زميله الجزائري إسماعيل بن ناصر.
ويشرح اللاعب الدولي البالغ 23 عاماً والذي أصبح من أركان فريق ميلان بعد قدومه في 2019: "حتى إذا صرخ في أرض الملعب، يكون الأمر أفضل من سكوته، وإلا فإن ذلك يعني أنه لا يأبه بالفريق".
ويتابع بن ناصر عن زميله البالغ 39 عاما والعائد إلى النادي اللومباردي في يناير 2020 بعد رحلة أميركية: "يساعدنا كثيراً، مع كل الخبرة التي يمتلكها، يحاول رفعنا إلى الأعلى، يبحث دوما عن الكمال، يقدّم لنا الكثير من النصح".
وشكّلت الخسارة ضد أتالانتا 0-5 منعطفا في نهاية العام 2019، وشرح الجزائري المولود في جنوب فرنسا لوالدة جزائرية ووالد مغربي: "بعد تلك الخسارة، طرحنا على أنفسنا أسئلة كثيرة، قبلها بأسابيع قليلة، جاء المدرب ستيفانو بيولي وساهم في إعادة بناء ميلان الجديد، يعرف كيف يدير الفريق، هو قريب منا، يسألنا دوما عما إذا كنا متعبين أو بحال جيدة، جلب روح لم تكن هنا ربما من قبل، كيف ترتدي القميص، هذه الروح تدفع الفريق أن يبقى متحداً، حتى بحال غياب إبراهيموفيتش للإصابة أو بسبب كورونا.