2021-02-12 | 23:08 الكرة السعودية

في الزيارة السابعة.. الوحدة يوقف هيمنة الفيصلي

صورة التقطت أمس للفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم الوحدة، يحتفل مع أحمد عبده، زميله، بعد تقديم الأخير تمريرة، سجّل منها الأول، ثالث الأهداف في مرمى الفيصلي تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أسقط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، نظيره الفيصلي، على ملعبه في المجمعة، للمرة الأولى في تاريخ مواجهاتهما في الدوري السعودي للمحترفين، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، وحسمها الضيوف بنتيجة 4 ـ 2 ضمن الجولة الـ 18 من بطولة الموسم الجاري.
وفي جميع زياراته الست السابقة إلى ملعب الفيصلي في الدوري السعودي، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008ـ2009، لم يعرف الوحدة سوى الهزيمة.
وتقلَّبت المباراة بداية من تقدم الوحدة بهدفين نظيفين، قبل أن يرد الفيصلي بمثلهما، لتظل النتيجة معلقة حتى الدقائق الخمس الأخيرة التي حملت ثنائية إضافية للفريق الزائر.
وللمرة الأولى في الموسم الجاري، يتلقى مرمى الفيصلي أربعة أهداف في مباراة واحدة.
وسجّل الفرنسي يوسف نياكاتي، المهاجم، ثلاثة من أهداف الوحدة الأربعة، في الدقائق 12 و48 و85، فيما أتمَّ زميله الأسترالي ديمتري بتراتوس، لاعب الوسط، الرباعية خلال آخر دقيقة. في المقابل سجَّل مبارك الصقور، ظهير أيمن الوحدة، بالخطأ في مرمى فريقه، ومحمد الصيعري، المهاجم، هدفي الفيصلي في الدقيقتين 54 و67.
وبهذا الفوز، رفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة، متقدمًا إلى المركز الثامن، فيما توقف الفيصلي في المركز الـ11 مؤقتًا، بـ 20 نقطة.