2021-04-13 | 20:32 الكرة السعودية

تشافي: ندرك صعوبة الإيراني

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري، جاهزيته لخوض منافسات دوري أبطال آسيا 2021، بدءاً من مواجهة فولاد الإيراني ضمن الجولة الأولى، الأربعاء.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الثلاثاء: "تنتظرنا مواجهه صعبة وقوية أمام الفريق الإيراني، الذي نجح في تقديم عرضاً قوياً وحقق انتصاراً مميزاً على العين الإماراتي في الملحق، ولذلك ستكون المواجهه الأولى أمامه صعبة وقوية".
وأضاف مدرب السد: "اللاعبون في قطر خلال الفترة الماضية وخاصة السنوات الـ6 الأخيرة، تحسنوا كثيراً في الجانبين الفني والبدني، وأيضاً بسبب انضمام العديد من اللاعبين المحترفين ساهم في زيادة قوة الدوري، وبالتأكيد كل هذا سيعود بالنفع على مشاركات الفريق في دوري الأبطال".
وعن مواجهة فولاد في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، قال تشافي: "يجب أن نقدم الأفضل، منافسات دوري الأبطال دائماً صعبة، والأمر لن يكون بالسهل علينا ولدينا خبرة كبيرة لتقديم الأفضل، ومتحمسون لتحقيق الفوز في المواجهه الأولى".
وبشأن غياب اللاعب أكرم عفيف بسبب الإصابة، أشار مدرب السد، إلى أن عفيف الأفضل في قطر وآسيا خلال العام الماضي، وقال: "أكرم لاعب مهم جداً للفريق وغيابه مؤثر، لكننا مستعدون للعب دونه، ولدينا العديد من اللاعبين الأكفاء المميزين".