2021-04-23 | 00:24 الكرة العالمية

تشافي: السد يعتمد على نفسه في الأبطال

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد الأول لكرة القدم، صعوبة مواجهة فريقه أمام فريق الوحدات الأردني، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "مباراتنا ستكون صعبة أمام الوحدات، نعم حققنا عليهم الفوز في المباراة السابقة بنتيجة 3-1، ولكن أعلم أنهم سيكونوا منافسين أقوياء لنا في المباراة المقبلة".
وتابع مدرب السد:" هي مباراة مهمة جداً لنا، نحن الآن نعتمد على أنفسنا في الثلاث مباريات المقبلة، يجب أن نقدم أفضل مالدينا لحصد الفوز، والنقاط التي سوف تساعد على تصدر المجموعة.
وأضاف تشافي: "في آخر مباراة أمام الوحدات قدمنا أداءً جيداً، ويجب أن نكون على أتم الاستعدادا لمواصلة ذلك، حتى الآن نخوض المباريات بطريقة وبشكل جيد وهدفنا سيكون هو الأداء المثالي في الثلاث مباريات المقبلة وبطريقة أفضل طوال 90 دقيقة وليس في شوط واحد".
وأشار المدرب الإسباني، إلى أن مباريات دوري الأبطال دائماً تكون الأصعب وليس من السهل أن تفرض طريقة لعبك المميزة على بقية الفرق، وأضاف: "أتوقع غداً مباراة أصعب من المباراة السابقة، لدينا 4 نقاط ونعتمد على أنفسنا في تحقيق هدفنا".
وبسؤاله عن توالي المباريات وهل هذا يسبب ضغط على اللاعبين، قال مدرب: "ضغط المباريات ليس السبب في تراجع الأداء، ولكن بسبب قوة المنافسين وهذا يحدث مع جميع الفرق ونحن نسعى دائماً لتقديم افضل مالدينا ولذلك يجب علينا الفوز وحصد النقاط".
وختم تشافي حديثه قائلاً: "نسعى إلى تحقيق الفوز في كل مباراة، نحن فريق السد ونحن أقوياء جداً ويجب أن نترجم ذلك على أرضية الملعب".