2021-04-28 | 20:12 الكرة السعودية

مينيزيس: مواجهة السد نهائي.. والنصر مستعد

الرياض - خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

شدد البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة السد، في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، واعتبرها نهائية لكونها تمنح المنتصر بطاقة العبور إلى ثمن نهائي البطولة.
ويلاقي النصر نظيره السد، الخميس، على ملعب مرسول بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة القارية.
وقال البرازيلي في المؤتمر الخاص بالمباراة، الأربعاء: "مباراة الغد نهائي، وتسكون صعبة للغاية لكونها تحدد المتأهل.. لا نعرف كيف سيكون خصمنا، لكننا نعرف أننا سنحضر المباراة بجاهزية عالية وكبيرة".
وأكد مانو خلال المؤتمر، جاهزية عبدالله مادو قائد الفريق، للمواجهة، مشيراً إلى أنه سيجهز الفريق بشكل كامل، وأن لديه أفكار جديدة سيظهرها خلال المباراة.
وأضاف: "خسارة لاعبين مهمين تؤثر على الفريق أحياناً.. وأنا المدرب منذ 4 مباريات، ولم أخذ فكرة كاملة ووقتاً كافياً لمعرفة الفريق، وقد يكون هذا سبباً في تأخر تنفيذ الخطط والأفكار".
واعتبر مينيزيس خسارة 5 نقاط من متذيل ترتيب المجموعة، أسوأ ما حصل للفريق، مشدداً على أن الفرصة قائمة للفريقين، وأشاد بالتطور الذي شهده دفاع السد في الفترة الماضية.
ويتصدر الفريق القطري ترتيب المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، بفارق نقطتين عن النصر الوصيف، حيث يلعب على فرصتي التعادل والفوز للتأهل إلى ثمن النهائي، فيما لا يملك النصر أي خيار سوى الانتصار في المباراة للصعود إلى ثمن النهائي.