2021-05-23 | 22:57 الكرة السعودية

الشباب والاتحاد يتنافسان على الوصافة

المجمعة - الرياضية
مشاركة الخبر      

اقتصرت منافسة فريق الشباب الأول لكرة القدم، في دوري كأس محمد بن سلما للمحترفين، على المركز الثاني في سلم الترتيب مع نظيره الاتحاد، بعد حسم الهلال لقب البطولة بفوزه على التعاون 1-0.
وكسب الفريق الشبابي الفيصلي مضيفه بخماسية مقابل هدف وحيد، في لقاء جمعهما على ملعب مدنية المجمعة، لحاسب الجولة 29 من البطولة، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 36 نقطة في المركز التاسع.
وتقدم الفيصلي أولاً عن طريق هشام فايق عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بعد ذلك ضغط الضيوف لإدراك هدف التعادل، وكان لهم ما أرادو عندما سجل متعب الحربي هدفاً عند الدقيقة 43، لنتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
الشوط الثاني شهد انتفاضة شبابية، حيث سجل سيباستياو هدف التقدم في الدقيقة 59، قبل أن يعزز جوانكا النتيجة لصالح الشباب بهدف ثالث في الدقيقة 79، ثم أضاف البرتغالي فابيو مارتينيز الهدف الرابع في الدقيقة 90، فيما اختتم مهرجان الأهداف إيجاليو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ويستضيف الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري نظيره الوحدة، فيما يحل الفيصلي ضيفاً على الهلال في ذات الجولة الأحد 30 مايو الجاري.