2021-06-12 | 00:30 أخبار السعودية

«عيشها» تكشف عن 8 مجموعات في بطولة «فيفا21»

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة «عيشها بلا حدود»، الجمعة، عن الفرق الـ8 الأولى التي من المقرر أن تتنافس في مسابقتها، حيث ترأس كل فريق مشاهير من مختلف المجالات، على أن يتم اكتمال المجموعات المتبقية لاحقاً ليصل بعد ذلك الإجمالي إلى 16 بطولة.
وجاء محمد هنيدي الممثل المصري على رأس قائمة المتنافسين في البطولات، إضافة إلى حسن البلام الممثل الكويتي، والسوري عمر السومة لاعب الأهلي، ومواطنه مصطفى الآغا المذيع الرياضي، وهشام الهويش الممثل السعودي، علاوة على مساعد الدوسري وسعد السماري رواد لعبة فيفا، وأوسمز أحد مشاهير اليوتيوب.
وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، أعلن الأربعاء، عن إطلاق البطولة في لعبة «فيفا 21»، عبر منصة لاعبون بلا حدود تحت مظلة «عيشها» إحدى مبادرات هيئة الترفيه، والتي تهدف إلى تقديم المساعدات للدول النامية في ظل جائحة كورونا.
وكتب آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« متحمسين لبطولة جديدة؟ 16 مجموعة بقيادة نجوم العرب وأكثر من 16 ألف لاعب في بطولة فيفا 21، البطولة هدفها خيري والمنافسة على مستوى عالي».
وسيتم تنظيم 16 بطولة فيفا ضمن المنافسات المجتمعية وبالإمكان التسجيل عبر موقع لاعبون بلا حدود، إذ ستحمل كل بطولة اسم أحد مشاهير العالم العربي مع إمكانية مشاركة 1024 متنافس، وتستمر لمدة 3 أيام ثم تتويج بطل واحد لكل بطولة.
بعد انتهاء جميع البطولات سيتم جدولة بطولة تضم 16 فريق يتكون من المشاهير إلى جانب بطل البطولة التي تحمل مسماه، على أن تُلعب البطولة على فترتين وتبث عبر قنوات لاعبون بلا حدود .