2021-08-18 | 22:08 سوشال ميديا

شقيقه أشعل الشرارة.. وتعاطف النصراويين يتراجع
حمد الله حديث الطائر الأزرق

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطر المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، على تفاعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث ركزت التغريدات على الحديث عن مستقبله مع الفريق في ظل ما يتردد عن رغبته في الرحيل.
وأشعلت التدوينة التي سطرها شقيق اللاعب ووكيل أعماله عبر حسابه على إنستجرام بأن الوقت حان لخوض تجربة جديدة، الشرارة الأولى، قبل أن يصل التفاعل أمس إلى مستوى أكبر من خلال تويتر بعدما تم ربط المهاجم بنادي الاتحاد.
وظهر عدم تعاطف الجماهير النصراوية مع اللاعب بشكل كبير مقارنة بالدعم الذي وجده الموسم الماضي بعد رفضه السفر مع الفريق إلى المجمعة، احتجاجًا على قرار الإدارة بالحسم من راتبه، والمشاكل الأخرى التي كان طرفاً فيها.
وكانت تغريدة الوليد المهيدب مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، حول عدم طلب اللاعب الرحيل واتخاذ النادي إجراءات قانونية ضد أي نادٍ يَثبت أنه حاول مفاوضة أي لاعب نصراوي دون موافقة رسمية، قد شهدت ردود متباينة، حيث أشار البعض بأنه نفي قاطع على عدم وجود نية لرحيله، حيث علق سعد الحارثي لاعب الفريق السابق عليها بقوله “رفعت الأقلام وجفت الصحف”، بينما رأى آخرون أن اللاعب يرغب في المغادرة، فيما احتفت حسابات بمعرفات اتحادية بالتغريدة، من خلال ممازحة النصراويين بصور مدبلجة للاعب بقميصهم، بينما رد النصراويون لهم بعدم حصولهم على الكفاءة.
وزاد الجدل أكبر حول قضية حمد الله بعد تغريدة حساب “الرياضية عاجل” بعدم وجود اللاعب في المعسكر التحضيري لمباراة الفيصلي، حيث شهدت الردود التي وصلت إلى 700 رد سجالًا كبيرًا بين المغردين، بينما كان تفاعل النصراويين من خلال نشر صور البرازيلي تاليسكا والكاميروني فنسنت أبوبكر في إشارة إلى عدم تأثر الفريق بغيابه.
وعلق الزميل خلف ملفي على التغريدة بقوله: “هذا الخبر يؤكد الأخبار المتداولة عن حمد الله منذ استبداله في مباراة ضمك.. اختلفت الإدارات والمدربين والتصرف واحد”.