2021-08-26 | 21:49 سوشال ميديا

مدير إعلام ضمك يوضح بعد تغريدة «بتعيدون جاهزون»
العرفج: لم نستفز الأهلي

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أثارت تغريدة حساب نادي ضمك على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التي تحدى فيها الأهلي، وطالب بإعادة المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ، أمس الأول، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ردود فعل كبيرة على الطائر الأزرق، وأصبحت الأكثر تفاعلًا.
وتضمنت التغريدة صورة للكرواتي كرشمير ريزتش، مدرب الفريق، والتعليق عليها بعبارة: “بتعيدون جاهزون”؟ مع منشنة حسابي الأهلي ودوري المحترفين، لتصل الردود عليها 5.5 ألف، خلال أقل من 24 ساعة، حيث تضمنت تعليقات غاضبة من الأهلاويين، وصفوها بالمستفزة، فيما نشر بعضهم إحصائية المباراة، التي توضح سيطرة فريقهم على مجرياتها.
وأمام ذلك، أوضح لـ “الرياضية” صلاح العرفج، مدير إدارة الاتصال والإعلام في نادي ضمك، أنهم لم يقصدوا استفزاز الأهلي، وتغريدتهم جاءت ردًا على تغريدة نشرها حساب الأهلي، تتضمن تقديم شكوى ضد ناديهم، بحجة عدم صحة هدف التعادل.
وأوضح العرفج أن محتوى التغريدة جاء متسقًا مع مطالبة بعض الأهلاويين بإعادة المباراة، وأرادوا التأكيد على أن فريقهم جاهز للإعادة، مبينًا أن إعادة المدرب التغريدة عبر حسابه إشارة أيضًا إلى أن فريقه جاهز.
وأشار إلى أن التغريدة حققت تفاعلًا يعد الأكبر على الطائر الأزرق، بوصول ظهورها إلى أكثر من مليونين، مشددًا على احترامهم جميع الأندية، وما يحصل من تغريدات، بحسب نتائج المباريات، يكون دائمًا في إطار التنافس الرياضي.