2021-08-27 | 21:42 سوشال ميديا

62 مليون تفاعل مع انتقاله إلى الشياطين
رونالدو يشغل المنصات

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد عودته إلى “الشياطين الحمر”، حيث جاء اسمه الأكثر تداولًا فيها.
وتصدَّر اللاعب الدولي الترند العالمي في منصات إنستجرام، وتويتر، وفيسبوك بأرقام قياسية، وصلت إلى 62 مليونًا، تفوَّق بها على أرقام التفاعل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي عند انتقاله إلى باريس سان جيرمان.
وجمع هاشتاقا #رونالدو، و#كريستيانو 28 مليون بوست عبر منصة إنستجرام، مقابل 2.3 مليون في تويتر، و1.8 مليون في فيسبوك، فيما وصل التفاعل مع الهاشتاقات التي حملت اسم مانشستر يونايتد إلى 16 مليونًا في المنصات الثلاث.
وكان التفاعل استثنائيًّا أيضًا مع تدوينات حساب النادي التي أعلنت الصفقة، إذ بلغت الردود عليها 900 ألف، إلى جانب 12 مليون تفضيل، و850 ألف إعادة نشر.
وسارع لاعبو مانشستر يونايتد للترحيب برونالدو عبر حساباتهم بمحتوى متنوع، فقد حققت تغريدة البرتغالي برونو فرناديز ثاني أكثر تفاعل في تويتر أمس بعد تغريدة النادي، حيث أعاد تغريدة حساب مانشستر حول الاتفاق مع رونالدو، وعلَّق بقوله: “العميل برونو”، مع وضع إيقونة حقيبة الأموال، في إشارة إلى إقناعه مواطنه بالعودة إلى الشياطين الحمر. وبلغت الردود عليها 12 ألفًا مقابل 400 ألف إعجاب، و360 ألف ريتويت.
وجذب الإنجليزي راشفورد متابعيه بتعليقه “واو واو واو .. إنه في المنزل”، بينما اكتفى سانشو بعبارة “ساعات مخيفة”، ووضع الإسباني دي خيا إيقونة الاستغراب.