2021-08-30 | 21:54 سوشال ميديا

آل معمر يكتسح التفاعل .. وابن نافل ظهور محدود
تويتر الرؤساء.. النفيعي الأكثر نشاطا

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تباين رؤساء أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في نشاطهم عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتفاعلهم مع الجماهير، أو التغريد عن القضايا المتعلقة بأنديتهم.
ويُعد ماجد النفيعي رئيس الأهلي الأكثر نشاطًا من حيث التغريدات التي دونها منذ انطلاق الموسم، سواء من خلال تفاعله مع صفقات اللاعبين أو النتائج، إضافة إلى الردود على متابعيه من أصدقائه ومعارفه بمحتوى يميل إلى المزح.
أما مسلي آل معمر رئيس النصر فيأتي في المرتبة الثانية من حيث النشاط، غير أنه يتميز من خلال ردوده على الجماهير وتعليقه على الأحداث المتعلقة بناديه سواء المنشورة في وسائل الإعلام أو من قبل الإعلاميين، ويتفوق أيضًا من حيث التفاعل الأكبر مع تغريداته بفارق كبير عن بقية الرؤساء، حيث حققت تغريدته التي علق فيها على الخسارة أمام الفيصلي في الجولة الثانية، ثاني أكثر ردود منذ انطلاقة الدوري بـ 13.5 ألف تعليق.
ويركز صالح أبونخاع رئيس نادي ضمك بشكل كبير على “الريتويت”، وخاصة المحتوى المنشور في حساب النادي، حيث تصل التغريدات التي يعيد نشرها في اليوم الواحد إلى أكثر من 20، ويشاركه في ذلك سعد العفالق رئيس الفتح ولكن بشكل أقل باختياره محتوى معينًا.
واكتفى فهد بن نافل رئيس الهلال بتغريدة عن ناديه، تناول فيها الانتصار في المباراة الأولى على الطائي، بينما لم يعلق على نتيجة مباراتي التعاون والباطن، كما ظهر أنمار الحائلي رئيس الاتحاد بعد الانتصار على الرائد في الجولة الثانية، بينما تفاعله في الردود كان مع شخصيات رياضية تمنت الفوز للفريق في نهائي البطولة العربية. وظل سلمان المالك رئيس الحزم يظهر باستمرار تفاعلًا مع أحداث ناديه، مع ردوده على الكثير من التغريدات المتعلقة بالجوانب الاجتماعية، فيما غاب فهد المطوع رئيس الرائد منذ ديسمبر 2020، بينما جاء ظهور خالد الدبل رئيس الاتفاق عبر إنستجرام بعد التعادل مع الشباب. وانضم تركي الضبعان رئيس الطائي إلى الطائر الأزرق أمس الأول، وسجل بقية الرؤساء غياباً منصات التواصل الاجتماعي.