2021-09-01 | 21:38 سوشال ميديا

جذبت المتابعين بكواليس ومرح اللاعبين
منصات الأخضر.. محتوى مرئي وتحفيزي

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

واكبت حسابات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على منصات التواصل الاجتماعي التحضيرات لمباراة فيتنام اليوم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بشكل مختلف من حيث المحتوى.
وركزت المنصات على المحتوى المرئي في تغطية أحداث المعسكر الأخضر منذ انطلاقته السبت الماضي، من خلال نشر فيديوهات يوميًا، إضافة إلى عكس ما يدور في كواليس المعسكر والتدريبات، ولقاءات الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب باللاعبين حيث ظهر إعجاب الجمهور بها من خلال المشاهدات العالية، خاصة التي تميل إلى جانب المرح ومزاح اللاعبين فيما بينهم.
وجمعت الفيديوهات الـ 15 المنشورة في تويتر وإنستجرام ويوتيوب 1.1 مليون مشاهدة، جاء أعلاها مع فيديو مواكبة عودة الدراسة الحضورية والذي فاجأ فيه ياسر الشهراني طلاب إحدى المدارس الابتدائية بزيارته لهم، حيث ظهر طالب يتحدث عنه قبل أن يتفاجأ باللاعب.
كما ظهر بعض اللاعبين يناشدون الجمهور بالحضور إلى الملعب ومساندتهم، إذ ظهر المردود الإيجابي لذلك من خلال الردود في المنشن وتأكيد المغردين استجابتهم للنجوم وحضورهم.
فيما شهد حساب جمهور المنتخب السعودي أيضًا زخمًا كبيرًا تفاعلًا مع المباراة من خلال مسابقات تسهم في حضور الجمهور إلى الملعب، ونشر محتوى تفاعلي مع المواجهة.