2021-09-02 | 22:05 سوشال ميديا

فرحة الأخضر تتسيد الترند بعد الفوز
الشهراني يغيّر آراء المغردين

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تحوَّل تفاعل المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الفيتنامي من التشاؤم والانتقاد إلى الاحتفاء بعد هدف التقدم الذي أحرزه ياسر الشهراني.
وكانت التغريدات حول اختيارات الفرنسي هيرفي رينارد للمباراة، والمطالبة بإجراء تغييرات معينة الأكثر تداولًا في الهاشتاقات التي ظهرت في الترند السعودي على الطائر الأزرق عن المواجهة، قبل أن يتجه الجميع إلى تمجيد اللاعبين والتخلي عن الانتقاد.
وتضاعف التفاعل في الطائر الأزرق بعد الهدف، حيث ارتفعت التغريدات من نحو 120 ألفًا إلى أكثر من 260 ألفًا عقب مرور ساعة على نهاية المباراة. وجاء التفاعل الأكبر مع الهاشتاق الرئيس #السعودية_فيتنام، إذ بلغت تغريداته 160 ألفًا تصدر بها الترند العالمي مقابل 77 ألفًا قبل الهدف الثاني.
وأصبح #الشهراني الأكثر نشاطًا بعد الهاشتاق الرئيس بوصول تغريداته إلى 19 ألفًا، واحتفى فيه المغردون بمستواه العالي والهدف الذي سجله، بعد أن كان #العمري الأعلى تغريدًا، حيث تركزت تغريداته عن الخطأ الذي وقع فيه، وتسبَّب في تسجيل الهدف الأول لفيتنام.
كذلك شهدت هاشتاقات عدة نشاطًا كبيرًا، منها #سالم بـ 16 ألفًا، و#عطيف بـ 11 ألفًا، و#المولد بـ 9.4 ألف تغريدة.وكان هدف الشهراني أيضاً الأكثر مشاهدة في حساب القناة الناقلة بـ 460 ألف مشاهدة، بينما حققت تغريدته التفاعل الأكبر من بين زملائه اللاعبين.