2021-09-10 | 22:52 سوشال ميديا

47 مليون تفاعل.. وتغريدة برشلونة تقسم المشجعين
إنجاز ميسي يتسيد المنصات

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

احتفت منصات التواصل الاجتماعي بإنجاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما حطم رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، وتصدر قائمة هدافي منتخبات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، بتسجيله “هاتريك” في شباك منتخب بوليفيا، أمس، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث وصلت أرقام التفاعل إلى أكثر من 47 مليونًا، خلال أقل من 24 ساعة.
وتصدر الهاشتاق، الذي يحمل اسم اللاعب، منصات تويتر وإنستجرام وفيسبوك وتيك توك بـ 26 مليون بوست، تناولت انفراد البرغوث بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف يسجلها لاعب لمنتخب بلاده على مستوى منتخبات أمريكا الجنوبية.
وجاءت احتفائية اللاعب الدولي بالإنجاز عبر منصتيه في إنستجرام وفيسبوك مزدوجة، بتخطيه رقم بيليه، واحتفاله مع جماهير بلاده بتحقيق كوبا أمريكا، بعدما سُمح لهم بالحضور إلى الملعب للمرة الأولى منذ بدء كورونا، حيث حققت صورته، التي يذرف فيها دموع الفرح، 14 مليون تفضيل، بينما جمع فيديو بكائه 7 ملايين مشاهدة، عبر منصات التانجو.
وفي تويتر، نالت تغريدة حساب برشلونة الإسباني، التي احتفت بإنجاز ميسي، أكبر تفاعل في المنصة، حيث أثارت جدلًا كبيرًا وسط مشجعي النادي، ما بين مؤيد للاحتفاء برقم قائد الفريق السابق، ومعترض لتناول محتوى متعلق بلاعب أصبح خارج البلوجرانا، إذ بلغت الردود 2.4 ألف.
كما جذب حساب التانجو المغردين بصورة احتفالية تعبيرية، ضمنت صورة يظهر فيها بيليه واقفًا عند الباب، ويشير إلى ميسي بالدخول، مع عبارة “تفضل يا ليو”، كما حظيت تغريدة، تضمنت قصاصات لكبريات الصحف في العالم، تحتفي بإنجاز اللاعب أيضًا، بتفاعل كبير.