2021-09-11 | 21:51 سوشال ميديا

حركت المنصات العالمية.. واحتلت المركز الثاني في الترند
عودة رونالدو.. 60 مليون تفاعل

الرياض ـ بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

أثار الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم أمس على ملعب أولد ترافورد، بعد 12 عامًا و124 يومًا من مغادرته إلى ريال مدريد، حماسًا وتفاعلًا كبيرين على منصات التواصل الاجتماعي، وجمع أكثر من 60 مليون تفاعل على حسابات النادي واللاعب، بعد مرور أقل من ساعتين على انتهاء مباراة نيوكاسل في الدوري، التي سجل فيها هدفين.
وارتفع وسم #cristianoronaldo على إنستجرام إلى 10.6 مليون تدوينة، فيما صعد ronaldo # إلى المركز الثاني عالميًا بـ 1.074 مليون تغريدة. كما ظهر #MUNNEW في 360 ألف تغريدة. أما عربيًا فتم تداول حساب cristiano @ في أكثر من 300 ألف تغريدة.
ونشر رونالدو تدوينتين على إنستجرام قبل المباراة وبعدها، وحصلتا على 25 مليون إعجاب، و270 ألف تعليق، عبر فيهما عن سعادته بالعودة إلى مسرح الأحلام وبداية مغامرة جديدة.
وركزت أبرز تعليقات المغردين والمدونين على الزخم الكبير الذي سيمنحه رونالدو للدوري، مشيرة إلى أنه غادر النادي وهو أعظم لاعب وعاد وهو كذلك. كما لفت بعضهم إلى البداية الصاروخية للاعب. كما أكد آخرون أن ما ظهر عليه رونالدو أمس هو النسخة الأصلية من أفضل رونالدو. فيما عدّ بعضهم أن الدوري الإنجليزي ليس مستعدًا بعد لهذا الرجل على حد وصفهم. كما تفاعلت حسابات الصحف الإنجليزية بظهور اللاعب، وأشارت “ذا صن فوتبول” إلى ما وصفته بالجنون الذي شهده ملعب أولد ترافورد الذي امتلأ عن آخره بالمشجعين المتحمسين الذين يرتدون قميص رونالدو. كما اهتمت بالتسديدة غير الموفقة التي سددها اللاعب وكتبت: “رونالدو أظهر أنه إنسان بتسديدة مروعة بعد 4490 يومًا”. أما حساب “مترو سبورت” فتابع ظهور اللاعب وكتب في إحدى تغريداته معلقًا على هدفه الأول: “لم يستغرق منه الأمر طويلًا”.