2021-09-16 | 20:57 سوشال ميديا

3.1 ألف تخلوا عن متابعته.. والرقم الأكبر بعد تراكتور
النصراويون يغادرون تويتر مينيزيس

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شهد حساب البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تراجعًا كبيرًا في عدد المتابعين خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد مواجهة تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا.
وأظهرت إحصائية موقع سوشال بيلد، المختص في إحصاءات منصات التواصل الاجتماعي، تراجعًا كبيرًا، وبشكل يومي، في أرقام المتابعين خلال الشهر الأخير، وهو ما يشير إلى مغادرة النصراويين حساب مدرب الفريق لعدم رضاهم عنه.
وبلغ عدد المغادرين حتى أمس 3.1 ألف متابع، مع عدم وجود أي متابع جديد لحساب المدرب، حيث كان التراجع الأكبر يوم 15 سبتمبر الجاري، والذي صادف اليوم الثاني لمباراة الفريق أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، بمغادرة 470، بينما في يوم المباراة فقد الحساب 366 متابعًا.
وقبل مواجهة الفريق الإيراني أيضًا كان الحساب يفقد المتابعين بشكل يومي، غير أن الأرقام لم تتجاوز المئة، فيما كان عدد المغادرين للمنصة، أمس، 105، كما شهدت التغريدة الأخيرة للمدرب هجومًا كبيرًا عليه، قبل أن يتوقف بعدها عن الظهور.
في المقابل، شهد حساب الروماني كوزمين كونترا، مدرب الاتحاد، الذي يواجه مينيزيس، غدًا، ارتفاعًا كبيرًا في عدد المتابعين، بعد مباراته الأولى، التي انتصر فيها على أبها، ليحصل على 12.3 ألف متابع، إضافة إلى التفاعل الكبير مع تغريداته، والتي وصل الإعجاب بآخرها إلى 7.8 ألف، بينما كان حسابه قبل النمور لا تصل فيه الإعجابات إلى 100.