2021-09-18 | 21:38 سوشال ميديا

رقصة كورنادو وابتسامة جروهي تتصدران تويتر
420 ألف تغريدة تواكب الفرحة والغضب

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت مواجهة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد على هاشتاقات الترند في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفاعلًا مع مجريات المباراة من خلال 16 هاشتاقًا جمعت أكثر من 420 ألف تغريدة بحلول الساعة الثانية عشر ، نالت فرحة النمور النصيب الأكبر منها.
وبدأ التفاعل مع المباراة مبكرًا من خلال ظهور الهاشتاق الرئيس لها #النصر_الاتحاد، قبل ثماني ساعات من انطلاقتها، ومع صافرة البداية وصلت التغريدات إلى 42 ألفًا، ومن ثم وصلت سريعًا إلى 71 ألفًا بعد تسجيل الاتحاد هدفه الأول. ومع ارتفاع وتيرة المباراة تضاعف التفاعل إلى 154 ألفًا مع صافرة الختام، ومن ثم 265 ألفًا. وكان نشاط النصراويون الأكبر بعد المباراة في هاشتاقات #حمدالله، و#أبوبكر، و#مينيز من خلال الهجوم الكبير على الأول بعد إضاعته ركلة الجزاء، والاستغراب من استبدال الثاني، إلى جانب المطالبة بإقالة الثالث، بينما ظهر الغضب الأكبر من الخسارة في الردود على تغريدة حساب النادي حول النتيجة التي بلغت عليها 6.9 ألف.
أما الاتحاديون فقد تسيدوا التفاعل بعد المباراة خلال الهاشتاقات التي ظهرت بأسماء لاعبيهم، حيث جاء الاحتفاء الأكبر بـ #العبود من خلال 18ألف تغريدة تناولت أداءه في المباراة، يليه #كورناردو بـ 14.1 ألف، ثم حجازي بـ 10.9 ألف، و#رومارينهو بـ 8.7 ألف.
كما شهدت تغريدات الفرحة عبر حساب النادي أرقامًا قياسية من التفاعل عبر الإعجاب حيث تصدرت التغريدات التي تضمنت فيديو رقصة البرازيلي كورنادو بـ 18 ألف تفضيل، تليها ابتسامة جروهي بعد صده جزائية حمد الله بـ 16 ألفًا.