2021-09-25 | 23:06 سوشال ميديا

برادريتش خالف زملاءه بالاعتذار وتهنئة اليوم الوطني
الأهلاويون يغيبون عن المنصات

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

غاب معظم لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم عن منصاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الفترة الأخيرة مع ظهور محدود لبعضهم بمحتوى بعيد عن أجواء المباريات.
ولم يظهر أي محتوى جديد في منصات الأهلاويين التي اعتادوا الظهور عبرها، وحتى الذين ظهروا بالابتعاد عن نتائج الفريق، سوى الكرواتي فيليب برادريتش الذي ظهر بعد مباراة التعاون في الجولة الرابعة، قبل أن يغيب مثل بقية زملائه بعد التعادل أمام الفتح والخسارة من الفيحاء.
وأطل سلمان المؤشر والكرواتي فيليب برادريتش عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للتهنئة في اليوم الوطني والذي كان المنصة الأولى للاحتفاء بالنسبة للاعبين السعوديين، إذ كان تفاعل متابعي المؤشر بعيدًا عن محتوى تغريدته وتعرض لهجوم كبير من الجماهير. وأظهرت حسابات اللاعبين في إنستجرام أنهم أقل ظهورًا من بقية زملائهم في الأندية الكبيرة، فبعضهم لم يظهر طيلة سبتمبر الجاري، والبقية ظهروا ببوست واحد فقط، بينما في سناب شات ظهر طلال عبسي بفيديو مع أطفاله وياسر المسيليم بمحتوى بعيدا عن الفريق.
ويعد برادريتش الوحيد بين زملائه الذي اعتذر عبر تويتر وإنستجرام عن نتيجة التعادل أمام التعاون، بينما اكتفى المقدوني أليوسكي بصورة حسرة بعد مواجهة التعاون، ولم يظهر اللاعبون بعد الخسارة من الفيحاء بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الخميس الماضي.