2021-09-26 | 22:15 سوشال ميديا

جارديم توقف بعد الجولة الأولى.. وكونترا الأكثر نشاطا
حسابات المدربين.. 4 ظهور والبقية غياب

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سجل غالبية مدربي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين غيابًا عن حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبح المحتوى الجديد في منصاتهم محدودًا وفي أوقات متباعدة.
وانحصر النشاط في أربعة مدربين فقط، هم البرازيلي شاموسكا مدرب الشباب، الإسباني بابلو ماشين مدرب الرائد، الكرواتي كرشمير ريزتش مدرب ضمك، والروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، الذي أصبح صاحب الحضور الأكبر من بين بقية المدربين.
ويظهر ماشين وريزتش وكونترا بشكل أكبر في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذي يمنحهم التفاعل الأكبر مع الجماهير، خاصة أن تغريداتهم تنحصر حول نتائج فرقهم، بينما شاموسكا يطل عبر “تويتر” للتعليق على نتائج فريقه، وفي “إنستجرام” إلى جانب اجتماعي من خلال لحظاته مع أسرته.
وتوقف البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، عن الظهور منذ 15 أغسطس، للاحتفال بالفوز على الطائي في الجولة الأولى، وذلك من خلال حسابه عبر “تويتر”، بينما إنستجرام اكتفى ببوست الترحيب به بعد وصوله الرياض.
أما خالد العطوي، مدرب الاتفاق، اكتفى بإعادة تغريدات تتحدث عن انتصارات الفريق، قبل أن يتوقف، مع بثه منشورات بعيدًا عن الرياضة في “ستوري إنستجرام”، بينما البرازيلي مارسيلو سيزار الذي يتولى تدريب النصر حاليًا هو الآخر لم يظهر للتعليق على مباراة الباطن التي انتصر فيها.
ولم يظهر بقية المدربين الذين لديهم حسابات خاصة الذين جاءت نتائج فرقهم في الدوري غير مرضية للجماهير.