2021-10-01 | 23:17 سوشال ميديا

تغريدة الصدارة تتسيّد.. وحجازي يخطف نجومية التفاعل
فرحة النمور تسلطن على تويتر

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت مواجهة الديربي بين الاتحاد والأهلي ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على هاشتاقات الترند والتفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال 16 هاشتاقًا، جمعت 280 ألف تغريدة.
وظل التفاعل هادئًا في التغريدات قبل أن يرتفع الزخم بعد هدف حمدان الشمراني الأول مدافع الاتحاد لترتفع التغريدات في الهاشتاق الرئيس من 61 ألفًا إلى 87 ألفًا، مع ظهور هاشتاق في الترند يحمل اسمه جمع 22 ألف تغريدة، احتفت بهدفه، عكس الهاشتاقات السابقة التي كانت تتحدث عن مستواه بسلبية.
وتوالت السيطرة الاتحادية على النشاط في تويتر بشكل كبير مع الهدف الثاني الذي سجله المصري أحمد حجازي، إذ ساهم في ارتفاع تغريدات الهاشتاق الرئيس إلى 98 ألفًا مع صافرة نهاية المباراة، قبل أن تصل التغريدات إلى 170 ألفًا بعد مرور ساعتين، بينما وصلت تغريدات الهاشتاق الذي حمل اسمه إلى 32 ألفًا، وتقدم بقية الهاشتاقات الأخرى #ديربي_جدة وأسماء لاعبي الفريقين.
وبعد هدف الشمراني تركز نشاط حساب الاتحاد على التغريدات الاحتفالية من خلال نشر صور بخاصية نسق الرسومات المتحركة لفرحة اللاعبين واحتفالاتهم والتعليق عليها بعبارات جاذبة للمتابعين، حيث كانت التغريدات التي وثقت مجريات المباراة 7، مقابل 9 نشرت بعد الهدف حتى صافرة النهاية.
وجاء أكبر تفاعل في الديربي مع تغريدة حساب النمور التي حملت عنوان “إلى قمة جدول الترتيب” بحصولها على 9 آلاف إعجاب، إضافة إلى 80 ألف مشاهدة للفيديو المدبلج لفرحتي حجازي والشمراني.