2021-10-07 | 21:26 سوشال ميديا

#نيوكاسل.. ترند عالمي وفرحة سعودية إنجليزية

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

احتفى السعوديون وجماهير نيوكاسل بسيطرة صندوق الاستثمارات العامة على النادي الإنجليزي، من خلال تغريداتهم في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باللغتين العربية والإنجليزية.
وتصدر هاشتاق نيوكاسل اللغة الإنجليزية الترند العالمي في الطائر الأزرق بـ 430 ألف تغريدة، مقابل 120 ألف تغريدة لهاشتاق #NUFC، إلى جانب صدارة اسم النادي بالعربي الترند السعودي بـ 80 ألف تغريدة. وظهر ارتفاع طموح جماهير النادي الإنجليزي المعروف باسم “الماكبيس”، من خلال تغريداتهم التي دبلجت فيها صور نجوم عالميين، أمثال الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند بقميص فريقهم، في إشارة إلى أن ناديهم سيضم أسماءً كبيرة مع المالك الجديد. كما حوّل بعضهم البايو في حساباتهم الشخصية بالعلم السعودي وشعار صندوق الاستثمارات، إضافة إلى نشر فيديوهات لهم يحتفلون أمام مقر النادي، إذ جمعت مشاهداتها نحو مليوني مشاهدة في الهاشتاقات.
ونالت التغريدة التي أعلن فيها حساب النادي اكتمال الصفقة أكبر تفاعل رياضي في الطائر الأزرق أمس، من خلال حصولها على 85 ألف إعجاب، إضافة إلى 38 ألف إعادة نشر، بينما الردود وصلت إلى 5.8 ألف، ومن ثم تواصل التفاعل الكبير مع بقية التغريدات بعد أن كان ضعيفًا.