2021-10-07 | 21:26 سوشال ميديا

280 ألف تغريدة تحتفي.. والعويس يتصدر اللاعبين
فرحة الأخضر.. تتسيد تويتر

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سيطرت فرحة انتصار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره الياباني، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، على الهاشتاقات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وظهر 16 هاشتاقًا في الترند السعودي تفاعلت مع مجريات المباراة جمعت أكثر من 280 ألف تغريدة، إذ كان التفاعل الأكبر في الهاشتاق الرئيس #السعودية_اليابان 195 ألفًا، يليه #معاك_يالأخضر، الذي كان التفاعل الأكبر فيه قبل المباراة.
وجاءت بقية الهاشتاقات بأسماء لاعبي الأخضر، حيث حاز الهاشتاق الذي يحمل اسم محمد العويس، حارس الأخضر، العدد الأكبر من التغريدات من بين زملائه بـ 28 ألف تغريدة، بينما ارتفع هاشتاق #البريكان سريعًا إلى الترند بعد هدفه بـ 16 ألف تغريدة.
وأصبح انتصار الأخضر المحتوى المسيطر على حسابات الأندية، من خلال التغريدات ذات الطابع الاحتفائي، التي جاء أبرزها من حساب الفتح، حيث علَّق قائلاً “تمت المهمة بنجاح اليابان حلهم عند البريكان، بينما كتب حساب النصر “أبطال.. ودايم في الموعد”، فيما احتفى حساب الهلال قائلاً “الصقور الخضر يعطّلون كود اليابان”.
وحققت تغريدة حساب الأخضر حول نتيجة المباراة التفاعل الأكبر في محتوى المباراة، من خلال حصولها على 5 آلاف إعجاب، و4.6 ألف ريتويت.