2021-10-08 | 06:08 أخبار السعودية

الترفيه تربط بين تذاكر موسم الرياض «وتوكلنا»

الرياض - مرام مبارك
مشاركة الخبر      

اتجهت الهيئة العامة للترفيه للحلول الرقمية لتنظيم دخول الزوار إلى فعاليات موسم الرياض 2، وذلك من خلال ربط تذاكر فعاليات الموسم الذي سينطلق في 20 أكتوبر المقبل مع تطبيق توكلنا، في خطوة تحقق من خلالها التماشي مع الإجراءات الاحترازية التي تتبعها كافة القطاعات في السعودية للحد من انتشار فايروس كورونا.
وأكد المستشار تركي آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الترفيه في تغريد له بأنه لن يدخل أي شخص إلى الفعاليات مالم يكون قد ربط بين التذكرة وتطبيق توكلنا، مضيفًا: "لضمان سلامة الجميع نرجو ان يبادر الجميع بسرعة تلقي جرعتي لقاح كورونا".
وعن طريقة إضافة تذاكر فعاليات موسم الرياض2 إلى تطبيق توكلنا، حددت الهيئة العامة للترفيه الطريقة كالتالي: أولاً شراء التذكرة من موقع موسم الرياض، ثم الضغط على المتابعة والربط مع توكلنا ثم الضغط على مشاهدة التذكرة، لينتقل بعد ذلك المستخدم إلى تطبيق توكلنا لمشاهدة التذكرة وفتحها عن طريقه، وأخيرًا سيستطيع زوار الفعاليات استعراض التذكرة بشكلها النهائي عن طريق خدمات التذاكر من تطبيق توكلنا.
يذكر أن هذه الخطوة ستساهم في تنظيم الدخول إلى الفعاليات من خلال الاستفادة من الحلول الرقمية التي يقدمها تطبيق توكلنا في شراء التذاكر واستعراضها، إضافة إلى إثراء تجربة زائري الفعاليات والمرافق الترفيهية بسرعة وسلاسة التنفيذ، وتحقيق الموثوقية والأمان.