2021-10-08 | 20:49 منوعات

اليوم ختام العروض.. والأسعار تبدأ من 400 ريال
أميرات ديزني في الرياض

صور التقطت أمس من عروض حفلات أميرات ديزني التي تختتم اليوم في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض (صور خاصة بالرياضية)
الرياض ـ ريم العثمان
مشاركة الخبر      

يحتضن مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض اليوم العرض الأخير لأميرات دیزني في السعودية، الذي يعرض للمرة الأولى في السعودية ويأتي ضمن الجولة العالمیة “احتفال الأمیرات الكبیر” من إنتاج دیزني كونسرتس، بالتعاون مع إمبرزاریو لایف، ومن تنظیم الشركة السعودية “بنش مارك”.
ومثَّلت “أمیرات دیزني” بیل، ویاسمین، ونالا، وأناستازیا، الفنانات العالميات.
من جهته، قال تشیب ماكلین، نائب الرئیس الأول والمدیر العام لشركة دیزني كونسرتس في تصريح لـ “الرياضية”: “یأتي الافتتاح العالمي لهذا الحفل تتويجًا لتعاون جدید ومثیر بین دیزني كونسرتس وحفل أمیرات برودواي، بهدف جلب أفضل ما في برودواي للاحتفال بجمیع أمیرات دیزني بشكل غیر مسبوق”، وأضاف: “نشعر بسعادة غامرة لتقدیم الإنتاج العالمي للمرة الأولى في الریاض”. فيما أكد عمر بیضون، المدیر التنفیذي لامبرزا ریولایف، أن الافتتاح العالمي لـ “حفل أمیرات دیزني” في السعودیة هو نتیجة عامین من التعاون مع دیزني كونسرتس وبرودواي برینس بارتي.
من جهته أكد محمد زكي، المدیر التنفیذي لشركة بنش مارك، “أن هذا الحفل الذي طال انتظاره ویشكل حدثًا استثنائیًا في المنطقة”، وتابع في حديث لـ “الرياضية”: “ بنش مارك فخورة بأنها أول من قدم دیزني في السعودية، وبتنظیم العرض العالمي الأول لهذا الحدث الجدید”.