2021-10-08 | 21:17 سوشال ميديا

600 ألف متابع جديد.. ومضاعفة التفاعل
ملكية الاستثمارات تنشط حسابات نيوكاسل

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

شهدت حسابات نادي نيوكاسل الإنجليزي على منصات التواصل الاجتماعي نشاطًا كبيرًا في عدد المتابعين، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على ملكيته.
وحظيت منصات النادي في “تويتر، إنستجرام وتيك توك” بأكثر من 600 ألف متابع خلال 24 ساعة من إعلانها الخبر الرسمي حول اكتمال عملية نقل الملكية إلى الصندوق السعودي.
وجاءت أعلى أرقام للمتابعين في “تويتر” بـ 480 ألفًا، مقابل 130 ألفًا في “إنستجرام”، 60 ألفًا في “تيك توك” و85 ألفًا عبر “فيسبوك”، وفق “سوشال بيلد” المختصة بإحصاءات منصات التواصل الاجتماعي، ليصبح مجموع متابعات حسابات الماكبيس 5.830 مليون.
وتواصل أيضًا التفاعل الكبير مع محتوى حسابات النادي، خاصة في الطائر الأزرق الذي شهد الزخم الأكبر للاستحواذ، حيث احتفت الجماهير أمس بشكل كبير بتغريدة ياسر الرميان، محافظ صندوق الاستثمارات والرئيس غير التنفيذي للنادي، حول خططهم المستقبلية، إلى جانب التغريدة التي كشفت عن نفاد تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام توتنهام.
وكانت جماهير النادي تداولت بشكل كبير مقطع فيديو مضحكًا يظهر فيه مجموعة من أكبر نجوم العالم ضمن قائمة الفريق في فيديو “فيفا 22”، في إشارة إلى ارتفاع الطموحات بوجود صفقات من العيار الثقيل في المستقبل.